U3F1ZWV6ZTI4NTY5MDU0Mzg1MTgxX0ZyZWUxODAyMzgyOTg5Njg0NQ==

8 طرق مضمونة لكسب المال عبر الإنترنت

 كيفية كسب المال عبر الإنترنت: 8 طرق حقيقية لكسب المال عبر الإنترنت



1 كيفية كسب المال عبر الإنترنت: 8 طرق حقيقية يمكنك من خلاله ربح مصروف يقدر بآلاف الدولارات شهريا:


1. ابدأ دروبشيبينغ

2. جرب الطباعة عند الطلب

3. كسب المال مع التسويق بالعمولة

4. بدء قناة يوتيوب

5. كن مؤثرا

6. إنشاء دورة عبر الإنترنت

7. نشر كتاب إلكتروني

8. ابدأ مدونة


2 كيف ستربح المال على الإنترنت في عام 2022؟





3Make المال على الانترنت الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني كسب المال عبر الإنترنت بسرعة كبيرة؟

كيف يمكنني جني 100 دولار في اليوم على الويب؟

كيف يمكنني كسب المال عبر الإنترنت في عام 2022؟


4 هل تريد معرفة المزيد؟


من اليانصيب عبر الإنترنت إلى حشو الأظرف في المنزل ، هناك الكثير من الأفكار الشائعة للثراء السريع لكسب المال والتي تظهر دائمًا. هل يعملون؟ ليس صحيحا. سوف تكسب المال من القيام بذلك؟ المعايبه. ولكن من المحتمل أن تجني المزيد من المال من وظيفتك من التاسعة إلى الخامسة. إذن على الأقل هو راتب مضمون.

الحقيقة هي أن هناك طرقًا حقيقية لكسب المال عبر الإنترنت - الملايين من الناس يفعلون ذلك كل يوم. من البدو الرحل الرقميين المستقلين إلى المسوقين المحنكين إلى رواد الأعمال الصاعدين ، هناك الكثير من الأفكار التجارية التي يمكنك تجربتها في المنزل باستخدام الكمبيوتر المحمول واتصال إنترنت قوي. لذلك دعونا نوضح بعض الطرق الحقيقية لكسب المال عبر الإنترنت.

ابدأ البيع عبر الإنترنت Fiverr ولاكن هذا الموضوع سنتطرق له في المقالة القادمة.



كيفية جني الأموال عبر الإنترنت: 8 طريقة حقيقية


1. ابدأ دروبشيبينغ


لنبدأ قائمتنا بواحدة من أكثر الطرق شيوعًا لكسب المال عبر الإنترنت. وفقًا لمؤشرات Google ، تزداد شعبية دروبشيبينغ ، مما يسلط الضوء على قابليتها للتطبيق كفكرة تجارية. مع قصص النجاح حول كيفية ربح رجل أعمال 6667 دولارًا في ثمانية أسابيع أو كيف صنع صاحب متجر ستة أرقام لبيع منتج واحد فقط ، هناك الكثير من الأدلة على أن دروبشيبينغ هو وسيلة حقيقية لكسب المال عبر الإنترنت.

إذا كنت لا تعرف ما هو دروبشيبينغ ، فهو نموذج عمل تبيع فيه منتجًا إلى عميل ، لكن المورد يخزن ويطرد ويشحن المنتج إلى عملائك نيابة عنك. مع Shopify دروبشيبينغ ، يمكنك الوصول إلى ملايين المنتجات التي يمكنك إضافتها إلى متجرك. تتيح لك بعض تطبيقات دروبشيبينغ Shopify اختيار صور منتجك يدويًا ، وتعديل أوصاف العناصر ، وإضفاء طابع شخصي على عملك ، لذلك سيحب الناس التسوق معك.



أفضل طريقة لكسب المال دروبشيبينغ؟ ركز معظم رواد الأعمال على بعض استراتيجيات التسويق:

تشغيل إعلانات Facebook

وجود المؤثرين يروجون لمنتجاتهم

إرسال رسائل مباشرة (DMs) للعملاء المحتملين على وسائل التواصل الاجتماعي

هل أنت جاهز لبدء متجر ولكنك بحاجة إلى بيع منتجات؟ المصافحة هي المكان الذي يذهب إليه رواد الأعمال عبر الإنترنت لشراء المنتجات بأسعار الجملة.


2. جرب الطباعة عند الطلب


تعد الطباعة عند الطلب (POD) طريقة شائعة أخرى لكسب المال عبر الإنترنت. اعتمد العديد من الأفراد نموذج العمل هذا لأنه يحتوي على تكاليف أقل من الشركات الأخرى.

تشبه الطباعة عند الطلب دروبشيبينغ بمعنى أنك لست بحاجة إلى إجراء مخزون أو شحن المنتجات للعملاء بنفسك. ومع ذلك ، هناك نوعان من الاختلافات الطفيفة. أولاً ، يمكنك صنع منتجاتك المخصصة ، وهو أمر رائع للتعرف على العلامة التجارية. ثانيًا ، يمكنك الاختيار من بين عناصر محددة بدلاً من مجموعة واسعة من الفئات. تقدم معظم شركات الطباعة عند الطلب منتجات يسهل طباعتها ، مثل القمصان والأكواب وأكياس الحمل.


أفضل طريقة لكسب المال من أعمال الطباعة عند الطلب؟

قنوات تسويق مجانية. سيكون أفضل رهان لك هو الترويج لمنتجاتك مجانًا على Instagram و Pinterest ، ومن خلال المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي الذين يحولون جماهيرهم بشكل جيد.

يمكنك الحصول على نظرة عامة كاملة على طباعة الطلب مقابل دروبشيبينغ من خلال مشاهدتنا ندخل في نقاش صحي مع Wholesale Ted حول إيجابيات وسلبيات كل نموذج عمل.




3. كسب المال مع التسويق بالعمولة


يعد التسويق بالعمولة أحد أكثر الطرق شيوعًا لكسب المال عبر الإنترنت. على مر السنين ، ارتفعت شعبيتها وانخفضت ، لكنها لا تزال وسيلة مستقرة للكسب عبر الإنترنت. أفضل جزء في التسويق بالعمولة هو أنك تختار من بين مجموعة واسعة من الشركات للدخول في شراكة معها ، بما في ذلك Shopify و Amazon و Uber و FabFitFun.

يتيح لك التسويق بالعمولة كسب لقمة العيش من خلال الترويج للعلامات التجارية الأخرى. إذا كنت مسوقًا ماهرًا ، فيمكنك كسب عمولة من المبيعات عن طريق الترويج لمنتجات التجزئة والبرامج والتطبيقات وغير ذلك. على الرغم من أن كسب عمولة قد يبدو ضئيلًا ، ضع في اعتبارك أنه يمكنك أن تكون تابعًا للعديد من العلامات التجارية وتضمين العديد من الروابط التابعة في منشور مدونة واحد.


إذا كنت تريد حقًا كسب المال عبر الإنترنت من خلال التسويق بالعمولة ، فإن أفضل رهان لك هو التركيز على تسويق المحتوى. من خلال إنشاء مدونة تحتوي على عدة صفحات ذات محتوى عالي الجودة ، يمكنك إنشاء أصل يمكنك الاتصال به بنفسك. ضع استراتيجيًا الروابط التابعة في مشاركات مدونتك لجذب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بشريكك التابع.

4. بدء قناة يوتيوب


إذا كان بإمكان الآخرين جني الأموال من YouTube ، فيمكنك ذلك أيضًا. أكثر مستخدمي YouTube ربحًا هو جيمي دونالدسون (المعروف أيضًا باسم MrBeast) ، الذي يقوم بتحميل الأعمال المثيرة الغريبة على قناته على YouTube ، مما جعله يكسب 54 مليون دولار في عام 2021. ومن المكاسب المرتفعة الأخرى Jake Paul ، الذي حقق 45 مليون دولار على YouTube من خلال مشاركة مقاطع فيديو مزحة عالية الطاقة ومحتوى الملاكمة. ساعدته شهرة YouTube (ومهنته في الملاكمة) على استخدام نفوذه لكسب المال عبر الإنترنت بما يتجاوز أرباحه على YouTube.

يجب أن تركز قناتك على YouTube على مكانة واحدة حتى تتمكن من بناء جمهور قوي ومخلص. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء برامج تعليمية حول الماكياج ، أو بث ألعاب فيديو ، أو مراجعة المنتجات ، أو تعليم المهارات ، أو إنشاء مقاطع فيديو مزحة ، أو أي شيء آخر تعتقد أنه سيكون هناك جمهور له.


يكمن سر كسب المال على YouTube في إنشاء محتوى يريده الناس. أنشئ عناوين بارعة لجذب الأشخاص لمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك واستخدام الكلمات الرئيسية في وصفك لتحسين البحث على YouTube. بمجرد وصولك إلى 1000 مشترك و 4000 ألاف ساعة، يمكنك تحقيق الدخل رسميًا من قناتك باستخدام إعلانات YouTube.




5. كن مؤثرا


يمكن أن يساعدك بناء علامة تجارية شخصية أيضًا في كسب المال عبر الإنترنت. هل تعلم أن نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو يتقاضى ما بين 880،259 دولارًا أمريكيًا ومليون دولار ، في المتوسط ​​، مقابل مشاركة مدعومة على Instagram؟ في حين أنه قد يبدو أن نجوم الواقع والمغنين والرياضيين هم أكبر المؤثرين ، ضع في اعتبارك أنه حتى المؤثرين الأصغر حجمًا يمكنهم جني أموال أكثر مما فعلوا قبل بضع سنوات.

لتصبح مؤثرًا ، تحتاج إلى بناء متابعين صحيين. أفضل المنصات للبدء؟ Instagram و TikTok. غالبًا ما اكتسب بعض أكبر المؤثرين من غير المشاهير طعم الظهور الأول على هذه المنصات. قد ترغب في التحقق من كيفية الحصول على المزيد من متابعي Instagram إذا كنت ترغب في تكوين جمهور كبير على Instagram.

لكسب المال بصفتك مؤثرًا ، يمكنك تحصيل رسوم مقابل المنشورات الدعائية ، وإنشاء متجرك عبر الإنترنت وبيع المنتجات ، وإضافة روابط تابعة في سيرتك الذاتية ، وبيع صورك ، وبيع الإعلانات على البودكاست الخاص بك ، وإنشاء سلع وبيعها ، والحصول على أموال مقابل الظهور في الأحداث ، وأكثر من ذلك.

6. إنشاء دورة عبر الإنترنت


يعد بيع الدورات من أفضل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت. إذا كنت خبيرًا في موضوع ما ، فيمكنك استثمار معرفتك من خلال إنشاء دورات عبر الإنترنت. يمكنك بيع دورتك على Udemy أو ، إذا كان لديك جمهورك بالفعل ، من خلال موقع الويب الخاص بك. يكسب بعض رواد الأعمال ما يصل إلى 5000 دولار شهريًا من خلال الدورات التدريبية عبر الإنترنت.

لإنشاء دورة تدريبية مشهورة وناجحة ، استلهم من الدورات التدريبية الشائعة في تخصصك. ثم ، انظر إلى الاستعراضات. ما هي الجوانب التي يمتدحها الناس ، وما هي الأشياء التي يكرهها الناس؟ كيف يمكنك إنشاء شيء أفضل مما تم إنشاؤه بالفعل؟ ركز على إنشاء محتوى يحل أكبر الشكاوى مع محاكاة الجوانب الإيجابية التي يهتم بها الناس.


ستحدد المنصة التي تبيع دورتك عليها أفضل طريقة لكسب المال. إذا كنت تبيع دورتك التعليمية على Udemy ، فلا يتعين عليك فعل الكثير للترويج لها. يمكنك تقريبًا ضبطه ونسيانه. ربما تروج له في بعض المدونات أو على شبكات التواصل الاجتماعي. ومع ذلك ، إذا كانت الدورة التدريبية مستضافة على موقع الويب الخاص بك ، فقد ترغب في تشغيل إعلانات للترويج للدورة التدريبية. يمكنك أيضًا إنشاء قائمة بريد إلكتروني للترويج للدورات التدريبية المستقبلية دون الحاجة إلى الدفع مقابل التسويق.


7. نشر كتاب إلكتروني


مع Amazon Kindle Direct Publishing ، أصبح نشر كتاب إلكتروني أسهل من أي وقت مضى. كل ما عليك فعله هو كتابة الكتاب الإلكتروني وتنسيقه وإنشاء غلاف كتاب إلكتروني ونشره والترويج له. في عام 2013 ، أنشأت العديد من الكتب الإلكترونية على أمازون ، وعلى الرغم من أنها لم تجعلني ثريًا ، إلا أنني ما زلت أكسب بعض المال منها.

يمكنك اختيار تعيين كاتب لكتابك الإلكتروني ، ومصمم جرافيك لتصميم الغلاف ، ومحرر مخطوطات لإزالة الأخطاء من المحتوى. عند البحث في الموضوع ، ركز على الكلمات الرئيسية بناءً على عمليات البحث الشائعة على Amazon. غالبًا ما أستخدم أداة الكلمات الرئيسية ، والتي تتيح لك العثور على الكلمات التي يستخدمها الأشخاص أثناء البحث حتى تتمكن من صياغة العنوان الخاص بك حولها.

لتوليد مبيعات لكتابك الإلكتروني ، ركز على أساليب التسويق التي ثبت أنها تجذب العملاء. على سبيل المثال ، يمكنك منح النسخ القليلة الأولى من كتابك مجانًا. يساعدك هذا في إنشاء ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي والحصول على بعض المراجعات ، مما يساعدك على كسب العملاء عبر الدليل الاجتماعي. تشمل الاستراتيجيات الفعالة الأخرى للترويج لكتابك الإلكتروني التسويق المؤثر وحملات الفيديو.


8. ابدأ مدونة


يعد التدوين من أقدم الطرق لكسب المال عبر الإنترنت. يميل الأشخاص الذين يحبون الكتابة إلى إنشاء مدونات بتركيز خاص. على سبيل المثال ، غالبًا ما تكون مدونة حول التسويف والسيارات ودروبشيبينغ والألعاب وما إلى ذلك تركيزًا ضيقًا بدرجة كافية لبناء متابعين مخلصين وكبيرة بما يكفي بحيث يمكنك تغطية الكثير من الأمور.

يمكنك بدء مدونة على منصات مختلفة ، من Shopify (قم بإزالة ميزة الخروج ، حتى لا تضطر إلى دفع اشتراك أثناء إنشائها) إلى WordPress. عند بدء تشغيل مدونتك ، ركز على كلمات رئيسية محددة للغاية بتركيز شديد واستمر في التوسع إلى فئات أخرى ولكن لا تزال ذات صلة أثناء نموك والسيطرة على مساحات جديدة. سيسمح لك ذلك بإنشاء مدونة ضخمة بمرور الوقت. تذكر أن التصميم مهم أيضًا لإحداث انطباع أول جيد للزوار. فيما يلي 20 إلهامًا لتصميم المدونة لمساعدتك في إطلاق مدونتك، و حتى مدونة Blogger فهي الأسهل بين كل المدونات، ولاكن بالنسبة من الأفضل؟ كل مدونة تتميز بمميزاتها الخاصة.

هناك عدة طرق لكسب المال من المدونات. يمكنك إضافة روابط تابعة في مشاركاتك (لا تنسَ إخلاء المسؤولية). يمكنك استثمار مدونتك عن طريق وضع الإعلانات بشكل استراتيجي في مشاركاتك. يمكن أن تساعدك المشاركات الدعائية في جني الأموال من علامات تجارية محددة - وهذا أمر شائع بين المدونين الذين يقومون بالتعليق. يمكن للمدونين أيضًا بيع منتجات رقمية أو مادية على مواقع الويب الخاصة بهم. يمكنك أيضًا استخدام مدونة لإنشاء علامة تجارية شخصية تساعدك في الحصول على العربات الناطقة أو الصفقات التلفزيونية أو العقود الكبيرة من العملاء.


-–———————-–———————-–——————————

إنتظرو الجزء الثاني 

-–———————-–———————-–——————————

إضغط على صورة لكي تنتقل إلى مواضيع لمواقع يمكنك الربح منها أكثر من $100





-–———————-–———————-–——————————

ها نحن لقد وصلنا إلى نهاية المقال، نتمنى أن تشاركوا برأيكم  في تعليقات، و أن تشاركو المقال مع أصدقائكم و على وسائل التواصل الاجتماعي، دمتم بخير.

-–———————-–———————-–——————————


لأي إستفسار أو سؤال على مجال الربح من الإنترنت بكل طرقه أو على المواقع التي ننشرها زورو بريدنا الإلكتروني إضغط هنا:E-MAIL


-–———————-–———————-–——————————

للمزيد من المواضيع و التطبيقات و المواقع عن الربح من الإنترنت إضغط هنا: https://money1web.com


-–———————-–———————-–——————————







تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

أترك تعليقا إذا واجهت أي مشكله أو إذا أعجبك المقال

الاسمبريد إلكترونيرسالة